سياسات الموقع

​​​​ 

تبذل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كل جهد لتحقيق مستوى عالي من الجودة والدقة لمحتويات هذا الموقع، إلا أنها لا تتحمل أي مسئولية أو تبعات قد تنتج إثر الاستفادة من المعلومات الواردة في هذا الموقع.، وتؤكد لزوارها التالي:

 

أولاً: إن الموقع يجمع معلومات خاصة بزوار الموقع بطريقتين:

أ. معلومات تجمع آليا بواسطة الخادم المضيف، مثل كل مواقع شبكة الإنترنت في هذا الشأن، والبيانات المتوفرة تكون ملخصة وغير شخصية وتمكننا من أن نقوم بتحسين محتويات الموقع بما يناسب احتياجات زوارنا. وتساعدنا على تخصيص المحتوى لزوارنا.

ب. البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال التسجيل الطوعي الاختياري في نماذج الموقع المختلفة مثل "القائمة البريدية"، "اتصل بنا" ،،، الخ، والمعلومات التي تجمع من خلال هذه النماذج تستخدم للإجابة والتواصل، وللاتصال بالزائر من طرفنا عندما يكون ذلك ضرورياً والتي تمكننا من أن نساعد زوارنا، وتساعدنا في تحسين محتوى الموقع بما يتناسب مع احتياجات الزوار،  أو لنزود زوارنا بالمعلومات المفيدة أو لنرسل لهم نشره دورية بالبريد الاليكتروني، وتحت أي ظرف من الظروف، إلا في حال ورود طلب قضائي،  فإن هذه المعلومات لا يتم تقديمها أو بيعها لأي طرف ثالث.

ثانياً: هذا الموقع يحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى، والموقع ليس مسئولاً عن سياسة الخصوصية التي تُمارس في تلك المواقع أو محتواها.

ثالثاً: لا يقوم الموقع بإرسال رسائل دعائية مزعجة للآخرين Spam، ولا يستخدم المجموعات البريدية بشكل مزعج في تسويق الموقع، ونطلب من محبي الموقع عدم فعل ذلك أيضاً.

       ويسرّ الرئاسة تلقي مشاركاتكم بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مقترحات لتحسين وتطوير المعلومات المتوفرة على الأقسام المختلفة من الموقع بما يعود بالنفع على المستفيدين منها. ويمكن التواصل مع إدارة الموقع من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني المنشور في صفحة "اتصل بنا".

  • مدير الموقع
  • 11/06/1431 08:08 ص
  • الحسبة, الأمر بالمعروف,أجر وثواب