سياسة الخصوصية

نرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية. بدخولك إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه فإن ذلك يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة أدناه. و في حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الإطلاع على أي صفحات منه.


نشكر لكم تفضلكم بزيارة موقع الرئاسة العامة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ونفيدكم بأن الرئاسة تحترم وتقدّر اهتمامكم بشأن الخصوصية، ويسعى دوماً إلى تقديم أفضل خدماتها لجميع الزوار
لقد قمنا بوضع سياسة الخصوصية هذه بهدف مساعدتكم على فهم طبيعة المعلومات التي نعمل على جمعها لكم عند تفضلكم بزيارة موقعنا وبيان كيفية تعاملنا مع هذه المعلومات الشخصية.

جميع حقوق الطبع محفوظة للرئاسة العامة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر  من عام 1430هـ
تعتبر حقوق الطبع في الصفحات وفي شاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات والشاشات ملكاً للرئاسة ما لم تنص هذه الشروط على غير ذلك.

حدود المسؤولية 
لا تعتبر الرئاسة في أي حال من الأحوال مسئولة عن أي أضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار مباشرة أو خاصة أو طارئة أو لاحقة وأي خسائر أو مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف أو بسبب الإخفاق في الأداء أو الأخطاء أو السهو أو انقطاع الإرسال أو أي تأخير في التشغيل أو الإرسال أو بسبب حصول فيروس في الكمبيوتر أو خط الربط والاتصال أو بسبب حصول أي عطل في النظام.

الترخيص 
إن جميع محتويات هذا الموقع ، بما فيها النصوص والرسوم والصور ومصنفات البيانات، وقوائم العناوين، كل ذلك ملكا للرئاسة  تحميه قوانين حقوق التأليف والنشر السعودية وكذلك الدولية.

المعلومات الشخصية 
ان استخدامنا لمعلوماتكم الشخصية تحكمها سياسة الخصوصية ،التي تشكل جزءاً من أحكام هذا النص. لذا، يرجى  التفضل بقراءة سياسة الخصوصية بكل دقة وعناية نظرا لأنها تحدد وتبين الخطوط العريضة لحقوقكم وكذلك التزاماتنا فيما يتعلق ببياناتكم ومعلوماتكم الشخصية ليتضمن ذلك ما يمكن أن نفعله بشأن تلك المعلومات، وإلى أي مدى يمكن أن نتقاسم هذه المعلومات مع الآخرين دون انتهاك لحقوقكم. إننا نرى إن قيامكم بزيارة موقعنا على الانترنت أو استخدامكم له يعني قبولكم بهذه الشروط.

إن قيامنا بتهيئة موقعنا على الانترنت  لم يكن بهدف جمع أية معلومات شخصية من جهاز الحاسوب الخاص بكم عند قيامكم باستعراض هذا الموقع وإنما سيتم فقط استخدام تلك المعلومات التي تقدم طواعية وعن معرفة.

الروابط  المتصلة بالمواقع الأخرى
إن موقعنا على شبكة الإنترنت قد يحتوي على روابط ذات صلة بمواقع أخرى على الشبكة. وعليه، فإن الرئاسة غير مسؤولة عن الممارسات المتعلقة بجمع البيانات، أو بسياسات الخصوصية أو بمضمون تلك المواقع التي يمكن الوصول إليها عبر رابط من هذا الموقع.

الإفصاح عن المعلومات وكشفها
 
سوف تعمل الرئاسة في جميع الأوقات على  المحافظة على خصوصية وسرية جميع المعلومات الشخصية التي تم جمعها. ويجوز الكشف عن مثل هذه المعلومات والإفصاح عنها فقط في حالات الضرورة والإقتضاء بموجب القانون أو عند توفر حسن النية وعند اعتقادنا ان مثل هذا الإجراء إنما هو إجراء ضروري أو مرغوب فيه امتثالا للقانون، أو دفاعاً عن أو حماية لحقوق أو ممتلكات الرئاسة، وعن هذا الموقع أو مستخدميه. 
عند طلبنا معلومات منكم، فإننا سوف نطلب منكم تقديمها لنا طواعية. إن مثل هذه المعلومات سوف تساعدنا في الاتصال بكم والتواصل معكم ومن ثم إجراء معاملة طلباتكم حيثما تطلب الأمر ذلك.

الإستفسارات والتعليقات الخاصة بكم
سيتم التعامل مع المعلومات التي تقدمونها بسرية تامة وإن طلب المعلومات عبر الانترنت إنما هو لمساعدتنا على القيام بتزويدكم بنوعية محسنة من خدمة ورعاية العملاء. إن مثل هذه المعلومات التي يتم تقديمها سوف تستخدم للرد على الاستفسارات أو التعليقات أو الطلبات الواردة منكم.

إدخال تغييرات على هذه الوثيقة 
إن محتوى هذا الموقع وتلك الخاصة "بالشروط والأحكام" هو محتوى قابل للتغيير دون إشعار مسبق.​


ختاما 
نولي أهمية كبيرة لاهتماماتكم بشأن الخصوصية ونأمل أن تكون هذه السياسة مفيدة ومساعدة في إيصال ونقل ذلك لكم.

 

  • مدير الموقع
  • 11/06/1434 08:08 ص
  • الحسبة, الأمر بالمعروف,أجر وثواب